lami lami -- subway-surfers لعبة - ركنه

اخر الأخبار

subway-surfers لعبة

تمكنك أداة GameLoop من أستوديوهات Tencent من تشغيل ألعاب الأندرويد على حاسوبك الشخصي. تمكنك هذه الأداة من تنزيل محاكي خاص بالإضافة إلى لعبة Subway Surfers (GameLoop)، مما يمكنك من تشغيلها على أنظمة الوينذوز بتكييف نظام التحكم لتستعمل الماوس و لوحة المفاتيح. وهو أمر لن يتطلب منك معرفة خاصة بهذا المجال، حيث يقوم التطبيق بتثبيت كل ما تحتاجه من أجل تشغيله بشكل تلقائي.





مع هذه النسخة من Subway Surfers (GameLoop)، يمكنك التمتع بواحد من أفضل العدو الذي لا حدود له مباشرة إلى الحاسوب الشخصي. نظام التحكم هو نفس الشيء كالنسخة المحمولة. أساسا، يتوجب عليك القيام بتلميحات بإستخدام الفأرة الخاصة من أجل تمرير الشخصية في الإتجاه الصحيح. البقاء مركزا هو مهم جدا كالعوائق التي تظهر الواحد بعد الأخر بشكل لا يتوقف. هذا يعني أنه لديك فقط الأجزاء من الثواني من أجل أخد القرارات.

يتحداك Subway Surfers (GameLoop) أيضا لإتمام مختلف المهام. تساعدك هاته المهام للفوز بالمزيد من النقاط لكن لا تنسى جمع القروش المعدنية التي تنتظرك في كل خط. مع الجوائز التي تفوز بها، يمكنك الحصول على مهارات خاصة من أجل جعل شخصيتك أسرع.

يبدو المقطع البصري لنسخة الحاسوب الشخصي هذه ل Subway Surfers نظيفا جدا، و كل شخصية و إعداد هو مقدم بشكل ثلاثي الأبعاد. هذه بوضوح هي واحدة من الألعاب داخل النوع التي تم تصميمها بشكل متأني أكثر.

تدعوك Subway Surfers (GameLoop) للإستمتاع بالأدرينالين و الإثارة التي تأتي من هذه اللعبة الناجحة. إحتمالية هزيمة النتائج العليا لأصدقائك تشجع فقط على التنافسية في كل لعبة تقوم بلعبها.



ليست هناك تعليقات